افضل شركة ترميم منازل بالرياض في مقدمة شركات المقاولات العامة بالمملكة العربية السعودية ، تأتي شركة النقاء لأعمال المقاولات بالرياض على قمة الشركات في هذا المجال ، لما لها من خبرة طويلة نظرًا لعراقتها منذ تاريخ تأسيسها ، بالإضافة إلى السمعة الطيبة و الأثر الطيب الذي تتركه في نفس كل المتعاملين معها ، لمدى التميز و الإتقان الذي تلتزم به في كافة أعمالها .

شركة مقاولات بالرياض

تتولى شركتنا كافة أعمال المقاولات بالرياض ، وافضل شركة مقاولات بجازان من حيث إنشاء المباني مثل العقارات السكنية و الشركات الخاصة ، و تشييد المدارس و المستشفيات و المراكز التجارية و المولات ، و كافة الجهات و المصالح الحكومية ، بالإضافة للفلل و القصور و البيوت و غير ذلك ، واحدث الدهانات و اللياسه والكهرباء والسباكة والبلاط .

مميزات شركة ترميم منازل بالرياض

من منطلق حرص الشركة على المساهمة في أعمال تطوير البنية التحتية في المملكة ، تقدم خدماتها الريادية في مجال الإنشاءات الهندسية المختلفة ، و بناء الجسور و الكباري ، و التي تعد من العوامل الأساسية لتيسير حركة النقل و المرور ، و منع التكدس المروري في المدن الكبرى مثل الرياض ، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية من طرق و شبكات و قنوات ، كذلك تسعى شركة المقاولات بالرياض إلى الاهتمام بتنظيم إنشاء المرافق على أعلى مستوى من الجودة و الإتقان الهندسي و الفني ، نظرًا لمدى أهميتها بالنسبة للدولة و المواطنين .

تلتزم شركة مقاولات بالرياض بكافة معايير الجودة العالمية في مجال هندسة البناء و التشييد ، و تتابع أعمالها على أحدث النسق المعمارية الرائعة و الجذابة ، التي تمنح المشهد العام الجمالي المطلوب تحقيقه ، مما يساهم في زيادة تنسيق المواقع .

مميزات شركة ترميم منازل بالرياض
مميزات شركة ترميم منازل بالرياض

أفضل شركات المقاولات بالرياض

تؤمن شركة المقاولات العامة بالرياض بأن البناء ليس مجرد عمل هندسي متقن يسير على أسس محددة ، بل هي رؤية مستقبلية شاملة ، تتحدد معها ملامح الحاضر و المستقبل ، لذا يتم عمل دراسات فنية عن طريق الخرائط و المساحات ، و دراسة المواقع قبل البدء في البناء ، لتحديد إذا ما كان الموقع ملائمًا للهدف النهائي أم لا ، خاصة في إنشاء و تشييد المباني الخدمية التابعة للحكومة بالمملكة أو التابعة لجهات خاصة ، لأنها ليست مجرد مباني مستقلة بذاتها يمتلكها أصحابها ، بل ترتبط بكثير من العوامل الهامة التي تهم كل مواطن ، لذا ينبغي مراعاة تنفيذ التصميم الهندسي المرن الذي يحقق التوازن العام .

افضل شركة ترميم منازل بالرياض

من الخدمات التي تقدمها شركة المقاولات بالرياض :

  •  حفر الأراضي و عمل الأساسات العميقة .
  •  التشييد و البناء بالخرسانة المسلحة .
  • توصيل الكهرباء و تمديد توصيلات المياه و المرافق الأخرى .
  • تقديم الاستشارات الهندسية لكافة العملاء .
  • عمل التصميمات الإنشائية لكافة المشروعات العقارية .
  • أعمال الترميم للمباني المتصدعة الآيلة للسقوط ، سواء بدعمها لزيادة الاحتمال أو البناء من جديد .
  • صيانة المباني الأثرية القديمة ، ذات القيمة الفنية و التاريخية و الدينية .
  • مهام وأعمال التشطيبات الخارجية ، على أعلى مستويات الفخامة و التنسيق المعماري المتميز
  •  أعمال الهدم و الإحلال .
  • توصيل الصرف الصحي ، وحل مشكلة تسربات المياه.
  • خدمات التشطيبات الداخلية لكافة أنواع المباني ، سواء الشخصية أو التجارية أو الخدمية أو الترفيهية ، بما يتلائم مع أذواق العملاء و الهدف من الديكور النهائي .
  • تنسيق الطرق و الأرصفة .
  • تشذيب الحدائق و الأشجار ، سواء في الطرقات العامة أو الممتلكات الخاصة مثل القصور و الفلل و غيرها .
  •  بناء و تشييد المطارات الكبرى .
  • تركيب و صيانة أعمدة الإنارة ، و نظم الإضاءة الليلية على الطرق الدولية .
  • تولي مهام صيانة المباني المختلفة داخليًا و خارجيًا .

ترميم فلل شركة ترميمات المبانى

و تتميز شركة النقاء لأعمال و مهام المقاولات العامة بتوفير عدد كبير من العمالة المتخصصة في أعمال البناء المختلفة و متطلباتها ، مثل السباكة و النجارة و الحدادة و الصرف الصحي و غيرها ، بالتنسيق مع أفضل المهندسين المحترفين على مستوى العالم العربي و الأوروبي ، بالإضافة إلى كبار الاستشاريين في المجال الهندسي و الإنشائي و المعماري ، مع توفير كافة مواد البناء اللازمة و الأدوات الضرورية للعمل ، دون أي مسئولية على العميل بتوفير هذه المواد و الأدوات .

مقاولات و إنشاءات هندسية بالرياض

بالإضافة لكل ما سبق ذكره عن الخدمات التي تقدمها شركة النقاء لأعمال المقاولات العامة بالرياض ، ندعوكم لمعرفة المزيد عن الخدمات الأخرى و المجالات التي تميزت الشركة في القيام بها على أكمل وجه ، مثل :

اولا : خدمات التنظيف الداخلي للمباني ، سواء الشقق أو المكاتب و الشركات .

ثانيا : صيانة المساجد من حيث إعادة الترميمات أو تجديد الدهانات و الديكورات ، و كذلك صيانة أجهزة التكييف و التبريد الخاصة بها ، و مهام تنظيف الموكيت أو السجاد الخاص بالصلاة ، مع مراجعة شاملة لنظم الكهرباء و الإضاءة و المياه داخل المساجد ، و كذلك تتم صيانة أجهزة مكبرات الصوت ، والمايكروفونات و السماعات الداخلية و الخارجية . 

ثالثا : تولي أعمال بناء الجهات الصحية مثل المستشفيات و المستوصفات و مجمعات العيادات الخاصة و العامة ، مع القيام بمهام التنظيف و التعقيم الطبي الداخلي المطلوب في هذه الأماكن ، على أيدي خبراء مهرة في هذا المجال تستعين بهم الشركة في هذا النوع من المهام . 

مقاولات و إنشاءات هندسية بالرياض
مقاولات و إنشاءات هندسية بالرياض

 

المقاولات العامة بالرياض

الأداء المتميز و السعر المناسب و الوقت السريع للإنجاز ، هذا ما يميز شركة النقاء لأعمال المقاولات العامة بالرياض عن غيرها من الشركات في هذا المجال ، فقط اتصل بنا الآن و نعدك بتقديم أفضل الخدمات في مجال المقاولات بالرياض و سائر أرجاء و مدن المملكة . 

التقييم
اضغط لتقييم المقالة
[Total: 18 Average: 2.8]